المواضيع الأخيرة

» هههههههههههههههه اضحك من القلب
اخبار النادى الاهلى (حسام البدرى فى كندا) Emptyالإثنين يوليو 12, 2010 5:49 am من طرف محمد الصياد

» هذا الموضوع منتشر بكثرة فى مجالس
اخبار النادى الاهلى (حسام البدرى فى كندا) Emptyالإثنين يوليو 12, 2010 5:43 am من طرف محمد الصياد

» حصريا نتيجة الثانوية بدون لف ادخل واعرف النتيجة
اخبار النادى الاهلى (حسام البدرى فى كندا) Emptyالأحد يوليو 11, 2010 5:35 am من طرف محمد الصياد

» مسابقة اعز اصحاب
اخبار النادى الاهلى (حسام البدرى فى كندا) Emptyالأربعاء يوليو 07, 2010 10:18 am من طرف محمد الازهرى

» ثلاث قصص غريبة واقعية
اخبار النادى الاهلى (حسام البدرى فى كندا) Emptyالأربعاء يوليو 07, 2010 10:01 am من طرف محمد الازهرى

» حكم ومواعظ مهمة جدا للشباب
اخبار النادى الاهلى (حسام البدرى فى كندا) Emptyالأربعاء يوليو 07, 2010 9:23 am من طرف محمد الصياد

» احزر للكلمات اللتى مكتوبة على ملابسك
اخبار النادى الاهلى (حسام البدرى فى كندا) Emptyالأربعاء يوليو 07, 2010 9:13 am من طرف محمد الصياد

» اقوى برنامج سرقة اميلات ماعليك الا ادخال اسم الاميل وهيظهر الباس ورد
اخبار النادى الاهلى (حسام البدرى فى كندا) Emptyالأربعاء يوليو 07, 2010 8:56 am من طرف محمد الازهرى

» قصص مؤثرة
اخبار النادى الاهلى (حسام البدرى فى كندا) Emptyالأربعاء يوليو 07, 2010 6:42 am من طرف محمد الازهرى

يناير 2020

الإثنينالثلاثاءالأربعاءالخميسالجمعةالسبتالأحد
  12345
6789101112
13141516171819
20212223242526
2728293031  

اليومية اليومية

التبادل الاعلاني

التبادل الاعلاني


    اخبار النادى الاهلى (حسام البدرى فى كندا)

    محمد الصياد
    محمد الصياد
    المدير العام
    المدير العام

    عدد المساهمات : 479
    نقاط : 1243
    السٌّمعَة : 12
    تاريخ التسجيل : 18/02/2010
    العمر : 29

    انت
    من الاقوى: الله

    اخبار النادى الاهلى (حسام البدرى فى كندا) Empty اخبار النادى الاهلى (حسام البدرى فى كندا)

    مُساهمة  محمد الصياد في الأربعاء يونيو 09, 2010 3:20 am

    الأهرام

    البدري‏:‏ التسرع حرم الأهلي من الجمع بين الدوري والكأس



    غادر القاهرة متوجها إلي كندا أمس حسام البدري المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي عقب انتهاء مباراة الأهلي وحرس الحدود في نهائي كأس مصر لكرة القدم‏.

    وذلك لزيارة عائلته هناك‏,‏ حيث يمضي فترة الراحة بعد انتهاء موسم شاق حصل فيه الأهلي علي لقب بطولة الدوري المحلي في أول موسم له يتولي فيه قيادة الفريق الأول خلفا للمدير الفني السابق مانويل جوزيه‏.‏ وسوف يعود إلي القاهرة يوم‏20‏ من الشهر الحالي كما غادر أيضا معه جيلبرتو الظهير الأيسر وفرنسيس متوجهين إلي بلادهما لقضاء الاجازة علي ان يعودا للمشاركة في فترة اعداد الفريق التي تبدأ يوم‏20‏ يونيو الحالي‏.‏
    وتعقد لجنة الكرة اجتماعا في الايام القريبة المقبلة لمناقشة التقرير الذي تقدم به حسام البدري عن الموسم المنقضي‏,‏ وكذا اسماء اللاعبين الذين سوف تستبعدهم قائمة الأهلي في الموسم الجديد والاماكن الشاغرة التي سحتاج فيها الجهاز الفني لاعبين لتدعيم صفوف الفريق‏.‏
    وصرح حسام البدري عقب انتهاء مباراة الحرس بأن فريقه لم يستحق الهزيمة في هذا اللقاء لغياب التوفيق بعد أن قدم اللاعبون عرضا رائعا ولم يكن يستحق الخسارة‏.‏ بعد ان تفوقنا في الشوط الثاني والاضافيين الثالث والرابع وتقاسمنا السيطرة علي الشوط الأول‏.‏
    وقال البدري لقد أهدرنا كثيرا من الفرص المؤكدة‏,‏ ولم يكن من المفترض ان تصل المباراة إلي ركلات الترجيح‏,‏ ولكنها وصلت وهنا خسرنا المباراة‏.‏ وكانت الفرص التي أهدرها أبوتريكة وفضل من انفرادات مؤكدة بحارس مرمي الحرس علي فرج كفيلة بخروجنا فائزين لو كان الحظ معنا‏.‏ وقد وجه حسام البدري التهنئة إلي جميع افراد فريق حرس الحدود وجهازهم الفني والاداري لحصولهم علي اللقب بعد ان بذل لاعبوه جهدا شاقا من اجل الفوز باللقب الصعب‏.‏
    كما وجه البدري الشكر لجماهير الأهلي‏,‏ وقال كنت أتمني ان اهدي للجماهير الوفية اللقب الثاني وهو كأس مصر بجانب بطولة الدوري لانهم يستحقون ذلك‏,‏ لانهم وقفوا خلف الفريق طوال الموسم في اصعب المواقف التي تعرض لها الفريق‏,‏ كما أشكر ايضا لاعبي الفريق سواء ممن شاركوا في لقاءات الفريق أو من لم يشاركوا في هذه اللقاءات لاسباب مختلفة سواء للاصابة أو غير ذلك‏,‏ لان الجميع كان علي قدر المسئولية طوال الموسم‏,‏ والذي كان حافلا بالصعوبات والجميع يعلم ذلك لانه دائما مايكون البحث عن بطولة صعبا والحفاظ عليها اصعب‏,‏ والأهلي دائما ما يبحث عن البطولات‏.‏ وقال البدري كان بامكاننا انهاء هذا الموسم بتحقيق الثنائية الدوري والكأس ولكن التسرع في إهدار الفرص وسوء التوفيق كانا سببا في عدم الجمع بينهما‏.‏ وأشار البدري إلي أن فترة الاعداد للفريق الأول سوف نبدأها في المانيا كما هو معتاد حيث الاستعدادات للموسم الجديد‏,‏ وكذا المشاركة في دور الثمانية لدوري الاندية الابطال الافريقي عقب انتهاء مباريات كأس العالم المقبلة‏,‏ والتي تقام بجنوب افريقيا‏.‏



    الجمهورية

    الأهلي يرفض الغرامات
    البدري يلوم الحظ والحكم.. ويتوعد الحدود في السوبر



    رفض الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري توقيع أي عقوبات أو غرامات مالية علي لاعبي الفريق عقب الهزيمة من حرس الحدود في بطولة كأس مصر وضياع فرصة التتويج بالبطولة الثانية بجانب الدوري العام التي تم الفوز بها في وقت سابق.
    اكتفي البدري بمعاتبة اللاعبين في غرفة خلع الملابس علي فشلهم في انهاء اللقاء مبكرا بعد ضياع سلسلة من الفرص السهلة أمام مرمي المنافس والتي كانت كفيلة بخروج أبناء القلعة فائزين باللقاء دون اللجوء لركلات الترجيح.
    ولم يتوقف الأمر عند ذلك فحسب ولكن حرص الجهاز الفني علي تجديد الثقة في شريف إكرامي لاعب الفريق وكذلك تهدئة محمد فضل مهاجم الفريق نفسيا بعد أن انهمر في البكاء لقيامه بضياع ضربة الجزاء التي حرمت الأهلي من التتويج ببطولة كأس مصر فلم يكن أمام الجهاز الفني سوي تهدئته وعدم القاء اللوم عليه لأن ضربات الجزاء دائما ما يعترف الجميع بأنها ضربات الحظ.
    وألقي حسام البدري المدير الفني بمسئولية خسارة كأس مصر أمام حرس الحدود علي قرارات حكم اللقاء العكسية وسوء الحظ خاصة واننا بذلنا مجهوداً خارقاً خلال الموسم الجاري. وضياع البطولة لن يجعلنا ننسي ما حققناه من انجازات.
    أضاف انه لم يتوقع وصول المباراة لضربات الجزاء لأنه من بداية الشوط الثاني كان الأهلي هو الأقرب لتسجيل الهدف الثاني في أي لحظة حتي نهاية الشوط الرابع ولكن ما حدث أنها وصلت لضربات الجزاء التي لا تخضع للأداء وتعتمد بشكل كبير علي الحظ.
    الثأر في السوبر
    أوضح البدري ان تفكيره في المرحلة المقبلة سيكون منصبا علي التركيز في بطولة كأس السوبر المصري وضرورة الأخذ بالثأر من حرس الحدود وسيكون الرد عليهم من خلال تلك البطولة من أجل اسعاد جماهير القلعة الحمراء وحتي لا تتأكد نظرية عقدة الحدود التي يروجها البعض.
    ومن جانبه.. قال هادي خشبة مدير الكرة إن الأهلي كان الأفضل من الحرس بكثير واننا امتلكنا المباراة تماما خاصة في الاشواط الثلاثة الأخيرة وانه كان يتمني تقديم هدية لجماهير النادي الأهلي العظيمة لكن لم يحالفنا التوفيق في تلك المباراة.
    من ناحية أخري.. قرر الجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة حسام البدري المدير الفني منح اللاعبين راحة تامة حتي 20 يونيو الجاري وذلك في اعقاب الهزيمة من حرس الحدود في نهائي كأس مصر.
    ويسعي الجهاز الفني إلي استغلال فترة التوقف الطويلة لمنح اللاعبين اطول فترة راحة بعد حالة الاجهاد الطويلة التي تعرض لها اللاعبون من ضغط المباريات في الدوري وكأس مصر.
    تقرير البدري
    وسيقوم حسام البدري المدير الفني بتقديم تقريره الفني خلال اليومين المقبلين للجنة الكرة يوضح من خلاله المراكز التي تحتاج إلي تدعيم وكذلك التي سيتم الاستغناء عنها وذلك في إطار الاستعدادات للموسم الكروي الجديد.
    وتناقش لجنة الكرة خلال اجتماعها مع البدري مدي احتياج الفريق لخدمات أحمد بلال من عدمه خاصة بعد الانباء التي تناثرت مؤخرا حول توقيعه للغريم التقليدي الزمالك لمدة موسمين.



    ... ميهوب يعترف: أبو تريكة غير موفق.. وإكرامي متواضع



    رفض علاء ميهوب المدرب العام للنادي الأهلي القاء مسئولية ضياع الكأس علي لاعب بعينه.. وأكد علي ان مستوي الحارس شريف إكرامي لم يكن سيئاً بل كان متواضعاً وخاصة في ضربات الترجيح.. وعن ضياع أبو تريكة لأكثر من فرصة للتهديف ومنهم ثلاثة انفرادات.. قال ميهوب إن غياب التوفيق عن أبو تريكة طوال اللقاء كان السبب الرئيسي وراء ذلك.. كما ذكر ميهوب بأن عصبية مهاجم الفريق أحمد بلال لعدم نزوله في اللحظات الأخيرة للمشاركة في ضربات الترجيح كانت طبيعية تماماً ولم تخرج عن سياق اللياقة.. وعلل ميهوب ذلك بأن الجهاز الفني كان قد اتخذ بالفعل قرار مشاركة بلال ولكن صافرة الحكم بانتهاء الوقت حالت دون ذلك.. ومن جانب آخر صرح أبو طالب العيسوي المدرب العام لفريق حرس الحدود بأنه يتوجه بالشكر لكل لاعبيه الذين نفذوا كل أوامر الجهاز الفني بقيادة طارق العشري تماماً.. وأشار العيسوي إلي ان توجيهات الجهاز الفني للاعبين قبل اللقاء ركزت علي غلق مفاتيح لعب الأهلي جيداً والتي تتمثل في أبو تريكة وبركات وأحمد حسن وأحمد شكري وشهاب الدين أحمد.. ايضاً أكد العيسوي علي ان لاعبي الحرس استطاعوا غلق اجناب الأهلي المتمثلة في سيد معوض وشريف عبد الفضيل ليفقدوا الأهلي خطورة اجنابه.. كما توجه العيسوي بالشكر للمشير حسين طنطاوي وزير الدفاع علي دعمه اللا محدود للفريق وحثه دائماً علي احراز البطولات



    المصري اليوم

    الأوليمبى يطلب ٥ لاعبين من شباب الأهلى



    وصل أحمد عفيفى، رئيس نادى الأوليمبى، وعدلى القيعى، مسؤول التعاقدات بالنادى الأهلى إلى اتفاق يقضى بتبادل اللاعبين، وأن تكون الأولوية لهما فى حالة دخول أى ناد آخر فى المنافسة، وذلك فى حضور سيد عبدالحفيظ، المنسق الإعلامى بالأهلى، ووليد عطية، المدير الفنى للأوليمبى، بمقر الأهلى.

    ووافق القيعى على طلب مسؤولى الأوليمبى باستعارة محمود توبة، لاعب الفريق ومنتخب الشباب، وحسين السيد، ولؤى ورضا بخيت وأحمد العش، لكنه وعد بعرض الأمر على حسام البدرى لتحديد احتياجه من اللاعبين.

    والجدير بالذكر أن مسؤولى الناديين اتفقوا أثناء عقد صفقة انتقال محمد أحمد محمد وشهرته «عمارة»، لاعب السلة تحت «١٦ سنة» للأهلى مقابل نصف مليون جنيه إعارة ثلاثة لاعبين من ناشئى كرة القدم للفريق الأول بنادى الأوليمبى.

    وكما توقعت «المصرى اليوم» الأسبوع الماضى، استقر المدير الفنى على تعيين عبدالحكيم عثمان، كمدرب عام ومحمد كامل «كيتا»، وشريف عبدالرحيم مدربين، واختار المدير الفنى عثمان لخبرته الطويلة فى العمل مع الفريق الأول لأكثر من ست سنوات وصعوده به أكثر من مرة، بالإضافة إلى قوته فى التأثير على أى جبهة معارضة من مدربى النادى، نظراً لعلاقاته القوية بالجميع.

    وقرر الجهاز الفنى بدء فترة الإعداد يوم ١٩ من الشهر الحالى، فيما لم يتم تحديد راتب المدير الفنى ومعاونيه حتى الآن، كما لم ينفذ اتفاقه مع وليد عطية، المدير الفنى على صرف جميع المستحقات قبل بداية الموسم الجديد، ومنها دفعة مايو وتمثل ٢٥٪ من قيمة العقود.

    وأبدى إبراهيم الشيخ، عضو مجلس الإدارة، عدم رضاه عن تولى عبدالحكيم عثمان، مهمة المدرب العام، نظراً لتاريخه الطويل وخبرته فى العمل بالدورى الممتاز «ب»،

    وأشار إلى أنه طالب بتعيينه مديراً فنياً، ونفى موافقته من قبل كما أشيع عن ترحيبه بالتجديد لأنور مسعود، لاعب الفريق الذى انتهى عقده، خاصة أن المدير الفنى قال إنه مصاب، وسيخضع للكشف الطبى، وإذا ثبتت سلامته سيتم التجديد له، وهو الأمر الذى رفضه الشيخ وطالب بإعطاء الأولوية فى التعاقدات الجديدة للاعبين الجاهزين فنيا وصحيا. وأكد أن اللاعب لم يشارك مع فريقه منذ التعاقد معه إلا فى مباريات قليلة.

    وأعرب أحمد عفيفى، رئيس النادى، عن دهشته من البلبلة التى يثيرها مستأجرو المحال بسور النادى وعدم التزامهم بتنفيذ بنود العقود، حيث انتهت المدة القانونية لإيجار المحال وقال: هناك قضايا مرفوعة من النادى لتسليم المحال، وقضايا من المستأجرين لعدم الخروج، مؤكداً التزامه بتطبيق القانون، على أن يكون الإيجار الجديد من خلال القنوات الشرعية، بالحصول أولاً على موافقة الجهة الإدارية ثم الإعلان عن موعد عقد مزاد للحصول على مكاسب مادية تنعش الخزينة من خلال مقدمات الإيجار.

    وقال عفيفى إنه متفائل بمستقبل فريق الكرة فى الموسم الجديد، بسبب الاقتراب من إنهاء ضم تسعة لاعبين جدد من أفضل اللاعبين فى مصر من أندية الأهلى والمقاصة والرجاء والمالية، بالإضافة إلى عزمه وضع لائحة مالية محفزة للاعبين، وطمأن الجهاز الفنى على صرف جميع المستحقات المالية المتأخرة للجهاز واللاعبين قبل بدء فترة الإعداد.

    وأشار إلى أنه سيعقد جلسة لمجلس الإدارة خلال أيام لاعتماد الجهاز المعاون وتحديد الراتب الشهرى للمدير الفنى ومعاونيه

      الوقت/التاريخ الآن هو الجمعة يناير 17, 2020 10:42 pm